كشف تقرير كتالوني أن الثلاثي الهجومي بنادي برشلونة الإسباني المعروف إعلامياً بإسم " MSN " حصل على عدد أكبر من البطاقات الصفراء مما حصل عليه الثلاثي الهجومي بنادي ريال مدريد المعروف بإسم " BBC ".

 ويتكون ثلاثي الـ " ام اس ان " من الأرجنتيني ليونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا، بينما يتشكل الـ " بي بي سي " من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بن زيمة والويلزي غاريث بيل.
 
وبحسب تقرير لصحيفة " سبورت " المقربة من البيت الكتالوني، فإن الثلاثي الهجومي للبارسا حصل على 12 بطاقة صفراء حتى الجولة الـ 11 من مباريات الدوري الإسباني، مقابل أربع بطاقات صفراء فقط تحصل عليها الثلاثي الهجومي للمرينغي .
 
وبدا وكأن الصحيفة توجه اتهامات لحكام الدوري الإسباني بالتساهل مع "الثلاثي الملكي " مجاملة و انحيازًا لنادي ريال مدريد، مقابل تشددهم مع أفراد " الثلاثي الكتالوني " نكاية في غريمه نادي برشلونة، في محاولة لحرمان "البارسا" من أهم اوراقه الهجومية في " موقعة الكلاسيكو" المقرر إقامتها في بداية الشهر المقبل على ملعب " الكامب نو" معقل النادي الكتالوني، من أجل تقليص فرصته في الفوز واللحاق بالميرنغي في صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني.
 
وبحسب التقرير، فإن لويس سواريز هو الأكثر حصولاً على البطاقات الصفراء، بعدما اشهر الحكام في وجهه خمس بطاقات، كان آخرها في مباراة فريقه ضد نادي إشبيلية، وهي البطاقة التي ساهمت في تأكيد حضوره في موقعة " كلاسيكو الأرض" أمام ريال مدريد، لأنه يكون قد استنفذ عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة نظير معاقبته بخمس بطاقات، وذلك بحسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الإسباني. 
 
وحصل نيمار دا سيلفا على أربع بطاقات صفراء، كان آخرها ضد نادي إشبيلية أيضاً، ليبقى هو الآخر مهدداً بالغياب عن " الكلاسيكو"، أما ليونيل ميسي فحصل على ثلاث بطاقات صفراء حتى الآن، كان آخرها ضد نادي إشبيية، ليبقى هو الآخر مهدداً بالحرمان من اللعب أمام ريال مدريد.
 
وزادت شكوك مسؤولي نادي برشلونة بوجود مؤامرة ضدهم، من خلال ضرب الخط الأمامي للفريق بعدما حصل أفراد الثلاثي الهجومي على إنذارات في مباراة واحدة ، وهو أمر نادر الحدوث رغم أن المواجهة مع نادي إشبيلية كانت قوية، كما ان غالبية البطاقات الصفراء الـ 12 كانت بسبب احتجاجات اللاعبين على قرارات الحكام ، لم يكن بعضها يستدعي منح أصحابها هذه البطاقات .
 
في المقابل، فإن ثلاثي نادي ريال مدريد فان رونالدو حصل على بطاقتين صفراوين ضد ناديي فياريال وليغانيس، بينما حصل غاريث بيل على بطاقتين أيضاً ضد ناديي آيبار و ديبورتيفو ألافيش، بينما لم يشهر الحكام أي انذار للفرنسي كريم بن زيمة حتى الآن، لكونه الأقل حضوراً في مباريات " الأبيض الملكي " .
 
 
شاهد الصورة: