شوهد وكيل أعمال إسباني شهير الأربعاء في مكاتب نادي برشلونة الإسباني من أجل منافشة عدة أمور مع إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن وكيل أعمال اللاعبين الشهير الإسباني مانويل غارسيا كيلون تواجد الأربعاء في مكاتب نادي برشلونة من أجل مناقشة بعض الأمور مع مجلس الإدارة.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يفكر في التعاقد مع حارسه السابق بيبي رينا الذي يدافع عن عرين نابولي الإيطالي في حال قرر التشيلي كلاوديو برافو الرحيل عن قلعة كامب نو بسبب سياسة المدرب لويس إنريكي بالاعتماد عليه في مباريات الليغا فقط فيما يحرس الألماني تير شتيغن لقاءات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة استسفرت من وكيل الأعمال كيلون عن موكله الإسباني الآخر خوسيه كاليخون لاعب الغريم التقليدي ريال مدريد سابقاً ونجم نابولي حالياً.

ولفتت إلى أن اللوتشو لويس إنريكي يؤمن بأن كاليخون هو "البديل" الأول والمثالي لتعويض غياب أحد ثلاثي الهجوم المعروف بـ"MSN" والمكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز.

وأوضحت أن إنريكي يريد تخفيف العبء&والضغط الموجود على كاهل المباريات مثلما حدث الموسم المنصرم بسبب غياب البديل المناسب في خط الهجوم.

وأكملت أن كاليخون لا يمانع أبداً في العودة من جديد إلى مدينة برشلونة وارتداء قميص برشلونة كونه دافع سابقاً عن ألوان الجار إسبانيول قبل انتقاله إلى ريال مدريد وسط توقعات أن يطلب رئيس نابولي دي لاورينتس 30 مليون يورو لإغلاق الصفقة فيما يرغب النادي الكتالوني في دفع 18 مليون يورو &لإتمام العملية.