أضاف الثلاثي الهجومي لريال مدريد الإسباني، الذي يطلق عليه لقب الـBBC، والمتمثل في البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة، تسعة أهداف دفعة واحدة، في المباراة التي اكتسح فيها الفريق الملكي ضيفه رايو فايكانو بنتيجة 10-2 في الجولة السادسة عشرة من الليغا.
&
ونجح بيل في تسجيل أربعة أهداف، وبنزيمة ثلاثة أهداف، في حين سجل رونالدو هدفان، ليرفع الثلاثي الهجومي للفريق الملكي رصيده من الأهداف إلى 46 هدفاً هذا الموسم في كل المسابقات، ليقترب من الثلاثي الهجومي لبرشلونة اذي يطلق عليه لقب الـ MSN،&والمتمثل في الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، الذي سجل 52 هدفاً في كل المسابقات.
&
وجاءت الأهداف الـ 46 لثلاثي ريال مدريد بواقع 23 هدفاً لرونالدو (12 في الليغا و11 في دوري الأبطال)، و15 هدفاً لبنزيمة (11 في الليغا و4 في دوري الأبطال)، بينما سجل بيل 8 أهداف جميعها في الليغا.
&
في المقابل جاءت الأهداف الـ 52 لثلاثي برشلونة بواقع 24 هدفاً لسواريز (13 في الدوري و5 في دوري الأبطال و5 في مونديال الأندية وهدف في السوبر الأوروبي)، و16 هدفاً لنيمار (14 في الليغا وهدفان في دوري الأبطال)، و12 هدفاً لميسي (5 في الليغا و3 في دوري الأبطال وهدفين في السوبر الأوروبي وهدف في السوبر الإسباني).
&
ويتفوق ثلاثي برشلونة على ثلاثي ريال مدريد في مجموع الأهداف بفارق 6 أهداف فقط، لكن الفريق الكاتالوني لديه مباراة مؤجلة أمام سبورتيغ خيخون في الليغا، وبالتألي بإمكان الـ MSN تسجل المزيد من الأهداف وتوسيع الفارق.