قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يشعر البلجيكي توماس فيرمالين مدافع فريق برشلونة الاسباني بخيبة أمل جراء عدم مساهمته في تتويج الفريق الكاتالوني بالثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري ابطال أوروبا) في الموسم الماضي، وخروجه طوال الموسم من الحسابات بسبب الاصابة.

وانتقل فيرمالين إلى برشلونة قادماً من ارسنال الانكليزي بقيمة 15 مليون جنيه استرليني في الصيف الماضي ولكنه تعرض لعدة اصابات علي مستوي اوتار الركبة ابعدته عن المشاركة مع الفريق في الموسم الماضي.

وقال اللاعب البلجيكي بعد المباراة الودية التي فاز بها مانشستر يونايتد على برشلونة 3-1 في سانتا كلارا (كاليفورنيا): "لا أشعر أنني فزت بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا".

وأضاف "لقد حصلت على ميدالية، ولكني لا اشعر بذلك رغم الفوز بثلاث بطولات، كنت سعيدا للغاية بالنسبة للفريق، ولكني ليس سعيدا كما لو أنني ساعدت الفريق على الفوز بهذه الكؤوس الثلاثة".

وتابع "أنا سعيد جدا ومسرور جدا أن أعود، لا يوجد شيء أفضل من أن اشعر أنني مناسبا، كان العام الماضي رهيب، وعانيت من اصابة سيئة، صعبة للغاية، أنا سعيد جدا بهذا الشعور، أعتقد أن ساقي الآن على ما يرام".

ويتطلع المدافع البلجيكي الآن إلى اثبات نفسه للمدرب لويس انريكي في الموسم الكروي الجديد، ومن المتوقع أن يعود اللاعب بقوة، مما سيعطي النادي الكتالوني نفسا جديدا في الخط الخلفي الذي قد يعاني من ضغط المباريات وصعوبة البقاء على نفس المستوى.

&