يواصل الثلاثي الهجومي لنادي برشلونة الإسباني التألق والإبداع وتحطيم كافة الأرقام التهديفية بعد الفوز الساحق على روما الإيطالي في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وسحق برشلونة ضيفه نادي العاصمة الإيطالية بستة أهداف مقابل هدف يتيم ليضمن تأهل رسمياً إلى الدور الثاني من البطولة القارية كمتصدر للمجموعة.
&
وأحرز الأوروغوياني لويس سواريز هدفين ومثلها أضاف زميله البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ليبتعد الثلاثي الهجومي لبرشلونة في عدد الأهداف المسجلة بأسمائهم في عام 2015 عن الغريم التقليدي ريال مدريد بأكمله.
&
وسجل الـ"MSN" 121 هدفاً في عام 2015 منها 43 هدفاً للدولي الأرجنتيني و39 هدفاً لقائد البرازيل ومثلها للمهاجم الأوروغوياني في المقابل أحرز لاعبو ريال مدريد مجتمعين 106 أهداف فقط في العام ذاته.
&
وتبقى الأرقام التهديفية لميسي ونيمار وسواريز مرشحة للارتفاع مع بقاء شهر كامل على نهاية العام حيث سيخوض مونديال الأندية في اليابان بالإضافة لعدة مباريات في الدوري الإسباني.
&
وحقق برشلونة رقماً قياسياً في ليلة اكتساح روما بدوري الأبطال حيث بات أكثر فريق يسجل في البطولة القارية بوصوله إلى الهدف 1030 مقابل 1026 هدفاً لريال مدريد الذي يواجه شاختار الأوكراني الليلة.
&