يخطط نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع لاعب أياكس أمستردام الهولندي الشاب ريتشيدلي بازوير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في الأول من يناير القادم.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يعتزم الحصول على خدمات لاعب خط وسط أياكس أمستردام الهولندي بازوير في الميركاتو الشتوي.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن إدارة برشلونة أبدت إعجابها بأداء اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً وتعتقد أنه يملك إمكانيات هائلة تمكنه من قيادة خط وسط البلوغرانا في المستقبل بعد متابعته من قبل المدير الرياضي في النادي روبيرت فيرنانديز وعضو اللجنة الفنية أريدو برايدا في مباراة أياكس وايندهوفن الأخيرة بالدوري الهولندي.
&
وأشارت إلى أن بازوير كان قد خطف الأنظار في كأس الأمم الأوروبية عام 2012 تحت سن الـ17 عاماً حين قاد الطواحين الهولندية للفوز باللقب القاري عقب الإطاحة بألمانيا بفضل الركلات الترجيحية.
&
ولفتت إلى أن بازوير يعتبر من أبرز وأفضل المواهب الكروية الشابة في القارة الأوروبية ويتوقع له مستقبلاً رائعاً مثلما أكد مدربه في أياكس أمستردام فرانك دي بور.
&
وكانت صحيفة سبورت الإسبانية قد ذكرت أن برشلونة سوف يتعاقد مع لاعبين في يناير المقبل الأول سيكون جناح سيلتا فيغو مانويل نوليتو فيما الآخر قد يكون البرازيلي الشاب فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنكليزي بالإضافة إلى تسجيل التركي أردا توران والإسباني أليكس فيدال بعد انقضاء عقوبة الفيفا التي حرمته من الاستفادة من التعاقدات لفترتين متتاليتين.
&