قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أماط النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا اللثام عن سر التألق الرهيب لثلاثي خط هجوم نادي برشلونة الإسباني والمكون منه إلى جانب كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.

وقال نيمار في حوار لموقع غووول العالمي إنه يلعب بشكل جيد مع ميسي وسواريز وعلاقته معهما جيدة ليست في الملعب بل خارجه أيضاً.
&
وأضاف الدولي البرازيلي أنه يستطيع القول إنه أصبح صديقاً مع الثنائي خارج الملعب مشيراً إلى أن هذا الأمر يساعدك كثيراً في مباريات كرة القدم.
&
ولفت إلى أن علاقة الثلاثي الهجومي فيما بينهم قوية جداً رغم كونهم من دول مختلفة في قارة أميركا الجنوبية وبينهم تنافس كروي على أشده مشدداً على أهمية العمل الجيد الذي يؤدونه فوق أرضية الميدان.
&
وأبدى نيمار سعادته البالغة لتطورات الموسم الكروي الحالي مؤكداً في الوقت نفسه أنه يريد التحسن بعد كل مباراة وخلال كل حصة تدريبية من أجل مساعدة فريقه على الفوز بالمزيد من الألقاب والبطولات على كافة المستويات.
&
وحول دفاعه عن ألوان برشلونة قال نيمار:"أعتقد أني تمكنت من التكيف، أنا هنا للموسم الثالث وهذا شرف كبير لي وأنا فخور باللعب لبرشلونة، لقد حلمت دائماً بذلك وأنا سعيد هنا، في كل مباراة وبعد كل انتصار هناك تاريخ أوصل كتابته وأنا آمل بالمزيد".
&
وعن استمراره فقد أكد النجم البرازيلي لمحطة " غلوبو " &الفضائية ونقلته وكالة الأنباء الإسبانية بقائه في كتالونيا ، حيث قال "أنا سعيد في النادي ، إنه فريق أشعر فيه وكأنني في بيتي. زملائي يجعلونني هادئاً.. لا أرى نفسي خارج برشلونة".
&
وأضاف نيمار أنه يعيش أفضل أوقاته الآن في مسيرته الرياضية، مبينا أن البارسا قد تحسن خاصة فيما يتعلق بحسم الفرص في المساحات الضيقة.
&
وكان نيمار قد لعب دوراً بارزاً مع ليو ميسي ولويس سواريز في الظفر بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي بعد الفوز بألقاب الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.
&
ومازال برشلونة قادراً على الاحتفاظ بكافة ألقابه حيث يتصدر جدول ترتيب الليغا بفارق مريح عن أقرب منافسيه وبلغ نهائي كأس ملك إسبانيا وبات قريباً من التأهل إلى ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
&
&