قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&سخر نادي برشلونة الإسباني من سقوط غريمه التقليدي ريال مدريد على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه وجاره اللدود أتلتيكو في ديربي العاصمة في إطار الجولة السادسة والعشرين من المسابقة المحلية.

حازم يوسف-إيلاف: فشل نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه سانتياغو برنابيو ووسط جماهيره الغفيرة وانحنى أمام ضيفه وجاره اللدود أتلتيكو في قمة الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الليغا المحلية.
&
ونجح رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في انتزاع فوز غالٍ وثمين من ميدان كبير العاصمة الإسبانية بفضل هدف جاء بتوقيع هدافه الفرنسي أنطوان غريزمان ليتجرع زين الدين زيدان هزيمته الأولى مع الفريق الملكي منذ توليه منصبه مديراً فنياً خلفاً للإسباني المقال رافائيل بينيتيز بسبب سوء النتائج.
&
وعلى الفور، تهكم نادي برشلونة من سقوط غريمه التقليدي والأزليّ ريال مدريد على طريقته الخاصة إذ نشر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تجمع الثلاثي الرهيب المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز وهم يضحكون بشكل لافت للغاية خلال تدريبات الفريق.
&
وكتب نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي "فورسا بارسا" أي يحيا برشلونة في إشارة إلى أن سقوط ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية يقرب رفاق القائد أندريس إنييستا كثيراً من لقب الليغا.
&
ويبتعد ريال مدريد بفارق تسع نقاط كاملة عن فريق المدرب لويس إنريكي وبإمكان برشلونة الابتعاد أكثر في النقاط وبلوغ حاجز الـ12 نقطة في حال تمكن من الفوز على إشبيلية في ختام الجولة الـ26 على ملعب كامب نو.
&
وعملياً، بات أتلتيكو مدريد هو المنافس الحقيقي والعقبة الأبرز أمام برشلونة من أجل احتفاظ الأخير بلقبه بطلاً لليغا الإسبانية إذ يقف الروخي بلانكوس في المرتبة الثانية بفارق خمس نقاط حالياً وقد يتسع إلى ثمان في حال فاز البلوغرانا على ضيفه الأندلسي في سهرة الأحد.
&
وبدا لافتاً في الآونة الأخيرة سخرية برشلونة أو أحد لاعبيه من الغريم التقليدي الذي يعاني من تراجع نتائجه على كافة المستويات المحلية والقارية إذ نشر المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه تغريدة مثيرة للجدل تتضمن رموزاً ضاحكة وباكية عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" عقب فضيحة ريال مدريد في مسابقة كأس ملك إسبانيا وإشراكه لاعباً موقوفاً بسبب تراكم البطاقات الصفراء في ذهاب دور الـ32 من المسابقة.
&
وبناءً على لوائح الاتحاد الإسباني فقد أطيح بنادي العاصمة ريال مدريد من المسابقة من الدور الأول واعتبار خصمه قادش فائزاً في مباراتي الذهاب والإياب بسداسية نظيفة.
&
وأحدثت تغريدة بيكيه جدلاً واسعاً في المعسكر المدريدي ووسائل إعلام العاصمة كما تعرض اللاعب لصافرات استهجان من قبل الأندية المدريدية علاوة على استهزائه من الفريق الملكي خلال احتفالات برشلونة في ملعب كامب نو إثر فوزه بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه (الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا) نهاية الموسم الفائت.
&
شاهد الصورة:&
&

&

&&&

&
&