يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لاستغلال تعثر المفاوضات بين إدارة ريال مدريد الإسباني ومدافعه البرتغالي كليبر بيبي، من أجل الانقضاض على قلب دفاع النادي الملكي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت أن نادي ريال مدريد لم يتوصل إلى اتفاق مع لاعبه كليبر بيبي، الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "ماركا" فإن إدارة ريال مدريد لا تزال عازمة على حماية لاعبي الفريق الأول، حيث تسعى لتجديد عقود نجومها قبل بداية عام 2017، ومن بينهم المدافع البرتغالي.

ولفتت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي إلى أن بيبي (33 عامًا) الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2017، يملك حرية التفاوض مع أي ناد في يناير، خاصة أنه لم يتوصل إلى اتفاق مع الإدارة حتى هذه اللحظة.

وبحسب الصحيفة فإن العرض المقدم من النادي والذي يمتد لسنة لم يقنِع بيبي الذي يريد سنتين كاملتين، حيث لا يريد التجديد لموسم مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وتبدي عدة أندية إنكليزية رغبتها في التعاقد مع المدافع البرتغالي الصلب أبرزها مانشستر يونايتد الذي يسعى مدربه جوزيه مورينيو لاقناع مواطنه بيبي في العمل معه مجددا.

وذكرت "ماركا" أن مورينيو أوصى إدارة مانشستر يونايتد بضرورة التعاقد مع المدافع البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل ترميم الخط الخلفي للشياطين الحمر.

وقد يستعين المدرب البرتغالي بمواطنه ووكيل أعماله خورخي مينديز لاقناع بيبي بالقدوم إلى أولد ترافورد، خصوصا وأن مينديز يدير أعمال المدافع الصلب.