قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بات الحارس التشيلي المخضرم كلاوديو برافو قاب قوسين أو أدني من التوقيع لصالح مانشستر سيتي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل الصراع الشرس بينه وبين الألماني مارك تير شتيغن على حراسة مرمى برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن ساعات قليلة باتت تفصل انتقال الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو إلى صفوف مانشستر سيتي للعب تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن إدارة برشلونة بدأت في البحث عن بديل للحارس التشيلي الفائز ببطولة كوبا أميركا هذا الصيف حيث يبرز الإسباني بيبي رينا كأحد الأسماء المطروحة على طاولة النادي من أجل التعاقد معها.

وأشارت إلى أن حارس نابولي الإيطالي لديه خبرة طويلة في الملاعب الأوروبية ويثير إعجاب المدرب لويس إنريكي ومعظم الأعضاء الآخرين.

ولفتت إلى أن رينا قضى وقتاُ طويلاً في برشلونة حيث يعد أحد خريجي مدرسة لا ماسيا الشهيرة ولعب في كافة الفئات السنية حتى تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2000 قبل أن يغادر ملعب كامب نو بعد موسمين ليدافع عن ألوان ليفربول الإنكليزي لمدة تسع سنوات.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن برشلونة يضع الحارس البرازيلي لنادي فالنسيا دييغو ألفيش كخيار أول لتعويض برافو ولكنه قد يتجه إلى أسماء أخرى في حال فشل الصفقة مثل حارس مرمى منتخب البرتغال روي باتريسيو وحارس إشبيلية سيرجيو ريكو.