قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يدرس حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي جو هارت إمكانية الرحيل عن صفوفه فريقه إلى إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية أن الحارس الدولي الإنكليزي جو هارت يفكر جدياً بمغادرة صفوف مانشستر سيتي والانتقال إلى إيفرتون على سبيل الإعارة أو البيع بصورة نهائية.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن هارت لن يتخلَ عن مسيرته الحافلة مع مانشستر سيتي بسهولة ولكنه قد يضطر إلى الرحيل في حال لم يُثبت نفسه وقدراته للمدرب الإسباني بيب غوارديولا

وأشارت إلى أن إيفرتون بقيادة مدربه الجديد رونالد كومان يُبدي اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع هارت على سبيل الإعارة أو الحصول على بطاقته بصورة كاملة فيما يتطلع حارس مانشستر سيتي إلى مغادرة الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولفتت إلى أن غوارديولا يضع الحارس الألماني الشاب لبرشلونة تير شتيغن كأبرز الأسماء المطلوبة للقدوم إلى ملعب الاتحاد على الرغم من قيمة الشرط الجزائي في عقده إذ تقدر بـ68 مليون جنيه استرليني.

ويصر حارسا برشلونة تير شتيغن والتشيلي كلاوديو برافو على التواجد في التشكيلة الأساسية في كافة بطولات الموسم الكروي الجديد حيث أرسل كل منهما رسالة ضمنية لإدارة النادي الكتالوني مفادها أنهما قد يضطران للمغادرة في حال لم يحدث ذلك.