قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن مانشستر سيتي الانكليزي الثلاثاء ضم مدافع منتخب انكلترا وفريق ايفرتون لكرة القدم جون ستونز لمدة ست سنوات.

ولم يكشف الناديان عن قيمة الصفقة، لكن الصحف المحلية اشارت الى انها تبلغ 5ر47 مليون جنيه استرليني (61 مليون دولار، 55 مليون يورو).

وقال ستونز على موقع سيتي على شبكة الانترنت "انا سعيد جدا بالتوقيع لسيتي واتطلع لبدء مرحلة جديدة من مسيرتي".

وتابع "كنت اتابع بالطبع ما يحصل هنا في ملعب الاتحاد، انه ناد طموح ولديه مدرب ممتاز".

وكان موقع الاتحاد الاوروبي اورد في وقت سابق اليوم اسم ستونز ضمن قائمة سيتي لمواجهة ستيوا بوخارست الروماني الاسبوع المقبل في الملحق المؤهل الى دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

وفي حال تأكد المبلغ الذي دفعه سيتي للحصول على ستونز، فانه سيصبح ثاني أعلى مدافع في تاريخ كرة القدم بعد البرازيلي دافيد لويز الذي انتقل من تشلسي الانكليزي الى باريس سان جرمان الفرنسي في 2014 مقابل 50 مليون جنيه استرليني.

وتابع ستونز "اعلم انه سيكون من الصعب الحصول على مكان في هذا الفريق، ولكنني مصمم على ان اصبح لاعبا افضل لاساعده على النجاح".

واوضح "امضيت وقتا رائعا مع ايفرتون واتمنى له ولجمهوره الافضل، ولكن الان سأقدم كل ما عندي من اجل سيتي".

ومع مجيىء ستونز، يكون مانشستر سيتي انفق اكثر من 100 مليون جنيه استرليني منذ تولي الاسباني بيب غوارديولا تدريب الفريق آتيا من بايرن ميونيخ الالماني.

وعلق غوارديولا على التعاقد مع ستونز قائلا "نريد مساعدة جون على اظهار قدراته معنا وتطوير ما وصل اليه حتى الان"، مضيفا "احب الطريقة التي يلعب بها وانتظر انضمامه الى الفريق".

وتعاقد سيتي حتى الان مع الالمانيين ايكاي غوندوغان وليروي ساني، الاسباني نوليتو، البرازيلي غابرييل خيسوس، الاوكراني الكسندر زينشنكو، الاسترالي ارون موي، والكولومبي الشاب مارلوس مورينو.