قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اقترب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي من الحصول على خدمات المهاجم الغابوني لبروسيا دورتموند الألماني إيميريك بيير أوباميانغ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي الجديد بيب غوارديولا يصر على جلب المهاجم الدولي الغابوني إلى صفوف الفريق السماوي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الساعات الماضية أسفرت عن توصل إدارتي مانشستر سيتي ودورتموند إلى اتفاق يقضي بانتقال أوباميانغ إلى السيتزن مقابل 58 مليون يورو.

وأشارت إلى أن صفقة أوباميانغ قد تصل إلى رقم قياسي يتجاوز قيمة صفقة انضمام النجم البلجيكي كيفين دي بروين إلى صفوف السيتي أيضاُ في الصيف الماضي.

ولفتت إلى أن قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة كانا من أبرز الراغبين بالتعاقد مع أوباميانغ إلا أن مانشستر سيتي يبدو أنه قد كسب الصراع وظفر بخدمات أفضل لاعب في الدوري الألماني في الموسم المنصرم.

وأوضحت أن أوباميانغ أحرز 39 هدفاً لدورتموند في الموسم الأخير منها 25 هدفاً في 29 مباراة بالدوري الألماني جعلته وصيفاً لهداف البوندسليغا روبرت ليفاندوفسكي كما قاد فريقه للوصافة في بطولتي الدوري والكأس خلف البطل بايرن ميونيخ.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن عن التعاقد مع لاعب الوسط الألماني ذو الأصول التركية إلكاي غوندوغان من دورتموند أيضاً كأولى صفقاته هذا الصيف على الرغم من الإصابة التي يعاني من اللاعب وحرمته من التواجد في كأس الأمم الأوروبية.
&