قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&شرع نادي نابولي الإيطالي في رحلة البحث عن مهاجم بديل تحسباً لرحيل نجمه وهدافه الأرجنتيني غونزالو هيغواين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة نابولي بدأت رحلة البحث عن مهاجم بديل في إطار استعدادها لمغادرة الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين لصفوف فريق الجنوب الإيطالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المهاجم الأرجنتيني يحظى باهتمام كبير من عدة أندية أوروبية بعد أدائه الرائع مع نابولي هذا الموسم وتربعه على قائمة هدافيّ الدوري الإيطالي ومنافسه على جائزة "الحذاء الذهبي" كأفضل هداف في القارة العجوز حيث أحرز 29 هدفاً في الكالتشيو بفارق 15 هدفاً عن أقرب منافسيه في البطولة المحلية.
&
وأشارت إلى أن إدارة الرئيس دي لاورينتس تعتقد أن المهاجم الدولي الغابوني بيير أوباميانغ هداف بروسيا دورتموند هو البديل الأفضل لخلافة هيغواين في خط هجوم نابولي.
&
ولفتت إلى أن نابولي وضع شرطاً جزائياً في عقد نجمه الأرجنتيني هيغواين يقدر بـ94 مليون يورو من أجل التخلي عنه وفسخ التعاقد بين الطرفين وفي حال غادر اللاعب صفوف الفريق فإن الإدارة سوف تستثمر هذه الأموال الضخمة في محاولة التوقيع مع المهاجم الغابوني المتألق في ملاعب الدوري الألماني.
&
وأوضحت أن إدارة نابولي سوف تلجأ أولاً إلى محاولة إبقاء هيغواين ضمن صفوف الفريق حيث من المتوقع أن تقدم له عرضاً جديداً يضمن له الحصول على 10 مليون يورو كراتب سنوي صافٍ.
&