ترك النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، الباب مفتوحا أمام إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، على الرغم من تأكيده بأنه ليس هناك أي اتفاق بين دورتموند والنادي الملكي بشأن انتقاله.

وقال أوباميانغ في مقابلة مع قناة "بي ان سبورتس" الفرنسية ونقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "ريال مدريد؟ ليس هناك اتفاق ولكن..".

وأضاف: "لقد وعدت جدي في يوم من الأيام انني سألعب في ريال مدريد، ولماذا لا أستطيع تغيير الأجواء واكتشاف اشياء اخرى؟ كما اكدت ذلك في عدة مناسبات أود اللعب يوما ما في اسبانيا".

وفي سياق متصل استبعد النجم الغابوني إمكانية العودة إلى فرنسا من بوابة نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري المحلي، وقال: "ليس من بين أهدافي الانتقال الى باريس سان جيرمان، لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر، لا أعرف لماذا سأعود إلى الدوري الفرنسي بعد أن غادرته قبل 3 سنوات".

وبالرغم من نفي اللاعب وجود مفاوضات مع ريال مدريد، إلا أن صحيفة "أس" المقربة من النادي الملكي كانت قد أكدت بأن هناك مفاوضات بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لضم النجم الغابوني، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن أوباميانغ في حال انضمامه إلى ريال مدريد، سيصبح سادس لاعب إفريقي ينضم إلى النادي الملكي بعد الكاميروني صامويل ايتو ومواطنه جيريمي نجيتاب، والمالي محمدو ديارا، والتوغولي ايمانويل اديبايور والغاني مايكل إيسيان.

&في المقابل نفى مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند أن يكون هناك اتفاقاً مع ريال مدريد للتخلي عن المهاجم الغابوني المولود في فرنسا، وقال لصحيفة "بيلد" الألمانية: "هذه شائعات سخيفة، ليس هناك أي اتفاق، لا يوجد عرض أو طلب من الأساس".

جدير بالذكر أن أوباميانغ المتوج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2015، يقدم مستويات رائعة مع بوروسيا دورتموند حيث سجل له 32 هدفاً في 37 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم، مع العلم أنه يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 22 هدفا، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الذي يتصدر القائمة برصيد 23 هدفاً.

&