قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تواصل وسائل الإعلام الإسبانية حديثها عن الصفقات المرتقبة لنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد خروج الفريق الملكي خالي الوفاض على الصعيد المحلي على الأقل.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد نجح في الحصول على موافقة المهاجم الغابوني بيير أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند الألماني من أجل الالتحاق بصفوفه في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة المدريدية أن إدارة النادي الملكي والمهاجم الدولي الغابوني اتفقا على كافة الشروط فيما بينما حول توقيعه والموافقة على اللعب في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد بعد اتفاقه الشخصي مع أوباميانع سوف يبدأ مرحلة من المفاوضات مع إدارة ناديه دورتموند من أجل فسخ عقده ونقله من سيغنال إيدونا بارك إلى الفريق الأبيض.
&
ولفتت إلى أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز تواجه مشكلة كبيرة بسبب تمسك النادي الألماني بالحصول على 100 مليون يورو مقابل السماح للمهاجم المتألق بارتداء قميص الميرنغي.
&
وأوضحت أن ريال مدريد غير مستعد على الإطلاق لدفع مثل هذا المبلغ لكنه لن يستسلم وسيحاول إنهاء الصفقة لصالحه.
&
وكان المهاجم الغابوني أوباميانغ الذي أحرز 32 هدفاً في 37 مباراة كان قد عبر عن رغبته الشديدة في حمل ألوان ريال مدريد ووفاءّ لجده الذي طالبه بارتداء القميص الملكي.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أفادت أن النادي الملكي أغلق أيضاً صفقة التعاقد مع صانع الألعاب البلجيكي إيدين هازارد من تشلسي الإنكليزي.
&

&