&راقب نادي برشلونة عدداً غير قليل من نجوم بروسيا دورتموند الألماني في مباراة الأخير أمام فيردر بريمن في إطار الجولة الحادية عشر من البوندسليغا السبت الماضي.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن المدير الرياضي في برشلونة أريدو بريدا تواجد في مباراة بريمن ودورتموند على ملعب الأول لمراقبة عدد من نجوم أسود فيستفاليا.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن حضور بريدا يعني متابعته لعدد من نجوم الفريق الألماني المتألق هذا الموسم تمهيداً للتعاقد مع لاعب أو أكثر من صفوفه في الفترة القادمة من سوق الانتقالات.
&
وأشارت إلى أن برشلونة يتابع خمسة لاعبين من دورتموند هم ثنائي خط الهجوم أوباميانغ وماركو ريوس ولاعب خط الوسط إلكاي غوندوغان والقائد المدافع ماتس هاملز بالإضافة إلى الشاب جوليان ويغل.
&
ولفتت إلى أن القيمة السوقية للمهاجم الغابوني أوباميانغ تبلغ 35 مليون يورو &ويمتد عقده حتى عام 2020 بينما تبلغ القيمة السوقية لزميله في الهجوم ريوس 45 مليون يورو وينتهي عقده صيف عام 2019.
&
وأوضحت أن عقد غوندوغان ينتهي في عام 2017 وقيمته السوقية تبلغ 25 مليون يورو فيما تقدر قيمة هاملز بـ35 مليون يورو وينتهي عقده بعد عامين من الآن.
&
وأكملت الصحيفة المقربة من برشلونة أن النجم الشاب جوليان ويغل لديه عقد طويل الأمد حتى عام 2017 وتبغ قيمته السوقية بين اللاعبين 7 ملايين يورو.
&