قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يحاول نادي ريال مدريد الإسباني جاهداً الحصول على توقيع الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما كان قد رفضه سابقاً.

&وذكرت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أن المهاجم الغابوني كان قريباً من ارتداء قميص نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد قبل أعوام قليلة.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن مهاجم بروسيا دورتموند الألماني قبل انتقاله إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك في صيف عام 2013 عُرض على النادي الملكي إلا أن الأخير رفض التوقيع معه.
&
وأشارت إلى أن قيمة أوباميانغ في تلك الفترة من أجل الظفر بخدماته كانت تقدر بـ12 مليون يورو لأنه لم يكن متألقاً مثل بزغ في ملاعب القارة الأوروبية منذ دفاعه عن ألوان بروسيا درتموند.
&
ولفتت إلى أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز تعض أصابعها ندماً على التفريط بأوباميانغ وتحاول في الوقت الراهن تدارك الموقف والحصول على خدماته مقابل مبلغ مالي ضخم قد يصل إلى 70 مليون يورو من أجل جلبه إلى قلعة سانتياغو برنابيو.
&
ويتألق أوباميانغ مع دورتموند ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 22 هدفاَ بفارق ضئيل من الأهداف عن المتصدر البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.
&
ويعد النجم الغابوني من أبرز الأسماء الهجومية المتألقة في قارة أوروبا وتسعى عدة أندية من بينها مانشستر يونايتد الإنكليزي الظفر بخدماته في الميركاتو المقبل.
&