قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قد يقدم نادي برشلونة الإسباني على خطوة مفاجئة تتمثل بالموافقة على بيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يعاني بشدة منذ العودة من "عطلة الأعياد".

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة برشلونة أظهرت رغبة قوية في الاحتفاظ بالنجم البرازيلي رغم كافة العروض الأوروبية المغرية من أجل الحصول على خدماته.

وأضافت أن تراجع مستوى نيمار ودخوله في مناوشات دائمة مع المنافسين قد يجبر إدارة برشلونة على الاستغناء عن خدمات البرازيلي بشرط الحصول على 190 مليون يورو هي قيمة فسخ عقده مع الفريق الكتالوني.

وكان نيمار قد تعرض لأحد لاعبي فالنسيا عقب سقوط برشلونة في لقاء الفريقين على ملعب كامب نو كما ظهر في لقطات تلفزيونية وهو يشتم زميله في الفريق جوردي ألبا في المباراة ذاتها.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد لديه القدرة على تقديم المبلغ المالي المطلوب رغم ضخامته من أجل فسخ عقد نيمار وجلبه إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف المقبل.

ولفتت إلى أن إدارة برشلونة قد تفكر في الظفر بخدمات الغابوني بيير أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند لتعويض الرحيل المرتقب لقائد السيليساو.

وكانت صحيفة بيلد الألمانية قد ذكرت أن عضو اللجنة الرياضية في برشلونة أريدو بريدا شرع في اتصالات مع وكيل أعمال المهاجم الغابوني تمهيداً لضمه هذا الصيف.

وأجبر تألق أوباميانغ مع بروسيا دورتموند أنظار كبار القارة الأوروبية من أجل التعاقد معه خاصة مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني.
&