قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أخيراً... كشف عن فحوى الحديث الذي دار بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني ومنافسه البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة على هامش حفل الكرة الذهبية مطلع العام الحالي.

&وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية نقلاً عن مقدمة حفل الكرة الذهبية الذي أقيم في الثاني عشر من شهر يناير/كانون الثاني ما دار في كواليس حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
&
وأضافت الصحيفة الإسيانية أن كيت عبدو أوضحت أن المشرفين دائماً ما يقومون بتجربة بسيطة مع اللاعبين المرشحين قبل الذهاب إلى خشبة المسرح.
&
وأشارت إلى أن نيمار جاء برفقة الدون كريستيانو رونالدو وكان يتحدثان سوياً على الرغم من أنه يلعب في فريق واحد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
ولفتت مقدمة حفل الكرة الذهبية لعام 2015 إلى أن كريستيانو رونالدو كان لطيفاً بشدة مع النجم البرازيلي وقدم له الكثير من النصائح خلال حديثهما سوياً.
&
وأوضحت عبدو أن النجم البرتغالي كان يطمئن على نيمار وأن كل شيء يسير بخير مؤكدة أن هذا هو الجانب الذي لا يمكنك أن تتخيله في شخصية رونالدو.
&
وكان حفل الكرة الذهبية قد شهدت تلاسناً بين كريستيانو رونالدو ودانييل ألفيس على خلفية تصريحات للأخير انتقد فيها البرتغالي وهو وضع مختلف تماماً لما كشفته مقدمة الحفل بين الدون والنجم البرازيلي الشاب.
&
يذكر أن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي توج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه بينما حل كريستيانو رونالدو ثانياً ونيمار ثالثاً.
&