قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كذب المهاجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلي نيمار دا سيلفا نجما برشلونة الإسباني كافة الأخبار التي راجت مؤخراً حول توتر وتدهور العلاقة بينهما ، وذلك تزامنا مع النتائج السلبية التي سجلها الفريق الأيام الأخيرة وظهر فيها بأداء متواضع .

وتعمدا ميسي و نيمار و معهما المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذين يشكلون الثلاثي الهجومي للفريق الظهور في صورة مشتركة وهم يهمون بالدخول إلى ملعب النادي لإجراء التدريبات الاعتيادية الخاصة بإستعداد الفريق لخوض مباراته ضد ديبورتيفو لاكورونيا الأربعاء برسم الجولة الـ 34 من منافسات الدوري الإسباني.
&
وأكدت سبورت ان الـ "MSN" بعث برسالة قوية إلى عشاق البارسا وكل العالم مفادها ان العلاقة بين الثلاثي جيدة &، مؤكدة بان مستقبل نيمار مع برشلونة غير مرتبط بعلاقته الشخصية سواء مع ميسي أو غيره من بقية زملائه اللاعبين ، وانما مرتبط بأمور اخرى يقررها مع إدارة النادي .
&
و كانت العديد من المواقع الإعلامية قد تحدثت عن تدهور العلاقة بين الأرجنتيني و البرازيلي في اعقاب الخسارة المؤلمة التي تعرض لها البارسا من فالنسيا بهدفين لهدف على الكامب نو ، ما تسبب &في لحاق اتلتيكو مدريد به في صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني بعدما كان متقدما عليه بفارق كبير من النقاط.
&
شاهد الفيديو :&
&