قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من بلوغ هدفه الـ50 مع منتخب بلاده بفضل الهدف الذي أحرزه في فوز التانغو على بوليفيا في الجولة السادسة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018.

وجاء هدف البرغوث الأرجنتيني من ضربة جزاء في الدقيقة الثلاثين من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز كتيبة المدرب تاتا مارتينو بثنائية نظيفة.
 
ويعود هدف ميسي الأول مع منتخب الأرجنتيني إلى أذار/مارس من عام 2006 عندما سجل ليو الذي كان شاباً في ذلك الوقت ويشق طريقه مع التانغو في شباك المنتخب الكرواتي في مباراة ودية استعداداً لنهائيات كأس العالم في ألمانيا.
 
وعاد البرغوث الأرجنتيني بعد 10 سنوات كاملة للتسجيل مجدداً لمنتخب بلاده ليصل إلى هدفه رقم 50 معززاً موقعه في المركز الثاني كأفضل هداف في تاريخ "التانغو".
 
ويتصدر غابرييل باتيستوتا قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب الأرجنتين لكن رقمه القياسي بات مرشحاً لكي يصبح في مهب الريح إذ يبتعد ميسي بفارق ستة أهداف فقط لكي يحطم رقماً قياسياً جديداً.
 
وإجمالاً رفع ميسي رصيده من الأهداف إلى 499 هدفاً في مختلف البطولات والمسابقات وقد يسجل هدفه الـ500 في شباك ريال مدريد في الكلاسيكو المقبل على ملعب كامب نو السبت المقبل ضمن لقاءات الدوري الإسباني.