قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

غاب الثنائي الأفضل في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، عن التشكيلة المثالية للدوري الإسباني، وذلك بحسب استفتاء أجرته صحيفة Comunio الإسبانية.

وبحسب ما نقلت صحيفة "أس" الإسبانية فإن الآلاف من المستخدمين عبر الإنترنت شاركوا في الاستفتاء الذي أجرته صحيفة Comunio، لاختيار التشكيلة المثالية لليغا لهذا الموسم والتي جاءت بطريقة اللعب 4-3-3.

وتواجد في التشكيلة المثالية ثلاثة لاعبين من ريال مدريد وثلاثة لاعبين من برشلونة، لكن ميسي ورونالدو غابا عن هذه التشكيلة بالرغم من تألقهما.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك ستة لاعبين من أمريكا الجنوبية في التشكيلة المثالية، وخمسة أوروبيين ثلاثة منهم من إسبانيا.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن الاستفتاء استند في المقام الأول على عدد النقاط التي يحصل عليها كل لاعب عن كل مباراة.

وتواجد في حراسة المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد بعد حصوله على (172 نقطة).

وفي خط الدفاع تواجد روبرتو روزاليس لاعب ملقة على الجانب الأيمن بحصوله على (124)، وفي قلب الدفاع تواجد لويس هرنانديز لاعب سبورتينغ خيخون بحصوله على (129) ودييغو غودين لاعب أتلتيكو مدريد بحصوله على (140)، وفي الجانب الأيسر تواجد البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد بحصوله على (144 نقطة).

وفي مركز خط الوسط تواجد الكرواتي ايفان راكيتيتش من برشلونة بحصوله على (168) ولوكا مودريتش من ريال مدريد بحصوله على (174)، وجوناثان فييرا لاعب لاس بالماس بحصوله على (171 نقطة).

وفي خط الهجوم تواجد ثنائي برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز بحصوله على أكبر عدد من النقاط (258 نقطة)، والبرازيلي نيمار بحصوله على (251 نقطة)، بالإضافة إلى لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا الذي حصل على (236 نقطة).

يشار إلى أن مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا، لوكاس بيريز، كان قد اختير كأفضل لاعب في الليغا الإسبانية خلال شهر ديسمبر/كانون أول.

البدلاء:

حراسة المرمى: أنطونيو آدم، ريال بيتيس (154 نقطة).

الدفاع: فيكتور رويز، فياريال (120 نقطة) ، جيرارد بيكيه، برشلونة (123نقطة)، انيغو مارتينيز، ريال سوسيداد (121نقطة)، &غوستافو كابرال، سيلتا فيغو (123 نقطة).

خط الوسط: فابيان اوريلانا، سيلتا فيغو (166)، سيرجيو بوسكيتس، برشلونة (166)، موراليس (158).

خط الهجوم: ميسي، برشلونة (226)، رونالدو، ريال مدريد &(216)،أنطوان غريزمان، أتلتيكو مدريد (215) .