دخل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مرحلة حاسمة تهدد مصيره مع النادي الملكي، في ظل سيطرة المنافس التقليدي برشلونة على البطولات الموسم الماضي والتفوق الواضح هذا الموسم أيضا، مما يثير التكهنات حول القرارات المصيرية التي سيتخذها لإنقاذ نفسه وناديه من الأزمة التي يواجهها.

وحسبما أوردت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بيريز يخطط لإحداث ثورة كبيرة داخل أروقة النادي الملكي، وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين "جلاكتيكوس" يحلم بضمهم في الموسم المقبل، ضمن مشروع رياضي جديد يتبناه رئيس النادي، من أجل وضع حداً لهيمنة غريمه التقليدي برشلونة في السنوات الأخيرة.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن بيريز ينوي التخلي عن عدد كبير من نجوم الصف الأول في الفريق الملكي في الصيف المقبل، وسيسعى بقوة لضم عدة لاعبين من العيار الثقيل، من أجل دعم المدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان، على امل إعادة ريال مدريد مرة أخرى إلى الواجهة.

وبحسب الصحيفة فإن أبرز أهداف بيريز في الصيف المقبل، هي النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، والهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، والبلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنكليزي.

ولفتت الصحيفة إلى أن بيريز يدرك جيدا صعوبة التعاقد مع نيمار، لذلك فإنه سيركز جهوده على التعاقد مع ليفاندوفسكي، في حين يسعى لاستغلال العلاقة الجيدة بين مدرب الفريق زيدان ومواطنه بوغبا، من أجل ضم الغزال الفرنسي الأسمر.

وبالرغم من صعوبة تحقيق حلمه الكامل بالتعاقد مع كل اللاعبين الذين يرغب بضمهم في الموسم المقبل، إلا أن بيريز قد ينجح في التعاقد مع بعضهم، خصوصا ليفاندوفسكي الذي يرغب باللعب في إسبانيا، وهازارد الذي يرغب في الرحيل عن تشيلسي.

وكشفت "سبورت" عن تشكيلة الأحلام التي تراود رئيس ريال مدريد والتي ضمت لاعبين من إنكلترا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا،بالإضافة إلى لاعبين من إسبانيا.

وجاءت تشكيلة أحلام بيريز للموسم المقبل على النحو الآتي:

ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)

ديفيد ألابا (بايرن) - جون ستونز (إيفرتون) - ايميريك لابورت (اتلتيك بيلباو) - ألبرتو مورينو (ليفربول)

بول بوغبا (يوفنتوس) - ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)

إيدين هازارد (تشيلسي) - نيمار (برشلونة) - ماركو ريوس (بوروسيا دورتموند)

روبرت ليفاندوفسكي (بايرن).