قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني التشكيلة المثالية للجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد المباريات الثمانية التي شهدها هذا الاسبوع.

وشهدت التشكيلة التي أعلن عنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم الخميس عبر موقعه الإلكتروني غياب كامل لنجوم برشلونة بمن فيهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يشارك في مباريات هذه الجولة بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي ستبعده عن الملاعب لحوالي شهرين.

وحصل رونالدو على العلامة الكاملة بعد تألقه أمام مالمو السويدي حيث نجح في تسجيل هدفي الفوز، ليواصل تحطيم أرقامه القياسية بتسجيله الهدف رقم 501 في مسيرته الكروية.

وضمت القائمة أيضا النجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني الذي سجل ثلاثية في مرمى دينامو زغرب الكرواتي.

وتواجد المدافع الإيطالي ليفونتوس بارزالي ضمن خط الدفاع، بجانب البرازيلي ديفيد لويز مدافع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى الحارس الإنكليزي جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي.

واعتمد الموقع الرسمي للبطولة على طريقة لعب 4-3-3 بتواجد خوان ماتا في الوسط، بجانب كلا من لاعب بنفيكا غايتان، و كونستانتينوس فورتونيس لاعب أولمبياكوس اليوناني.

وجاءت التشكيلة المثالية على النحو التالي:

حراسة المرمى: جو هارت (مانشستر سيتي).

خط الدفاع: مايكون (بورتو)، ديفيد لويز (باريس سان جيرمان)، بارزالي (يوفنتوس)، فيليب ملادينوفيش (باتي بيرسوف).

خط الوسط: خوان ماتا (مانشستر يونايتد)، غايتان (بنفيكا)، كونستانتينوس فورتونيس (أولمبياكوس).

خط الهجوم: رونالدو (ريال مدريد)، ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، هالك (زينت).&

&