قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشف رئيس الولايات المتحدة الأميركية باراك أوباما عن رغبة ابنتيه في لقاء النجم الأرجنتيني اللامع ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني والتعرف عليه.

وذكرت صحيفة أوليه الرياضية الأرجنتينية أن الرئيس الأميركي بارك أوباما أفصح عن رغبة ابنتيه في التعرف على الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
وأضافت الصحيفة الأرجنتينية أن الرئيس الأميركي يزور الأرجنتين حالياً بعد زيارة تاريخية لكوبا إثر قطيعة طويلة وقال مازحاً إن من أهداف زيارته لبوينس آيرس هو رغبة ابنتيه في التعرف ولقاء البرغوث ليونيل ميسي.
&
وأشارت إلى أن أوباما قال خلال لقاءه بمجموعة من الشباب والطلاب الأرجنتينيين إن ابنتيه تعرفتا بالفعل على البابا فرانسيس الأول لكن يبقى التعرف على ميسي من ضمن أحلامهما الكبيرة التي تتبادر لهما.
&
وأوضح أوباما أنه لم يتمكن من ترتيب الأمر مشيراً إلى أن الأمر سيحدث حينما تأتيان لوحدهما وليس مع والدهما.
&
ويعد ميسي من أشهر لاعبي كرة القدم على مدار التاريخ وحقق عدداً كبيراً من الأرقام القياسية وتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في خمس مرات قابلة للزيادة.
&
&وتمكن البرغوث الأرجنتيني من الفوز بكافة الألقاب المحلية والقارية والعالمية مع ناديه برشلونة الإسباني فيما فشل في الظفر بلقب كبير مع منتخب بلاده باستثناء الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين 2008 علماً أن قاد التانغو لبلوغ المباراتين النهائيتين في كأس العالم 2014 &وكوبا أميركا 2015.
&