&يلعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي دوراً هاماً في صفقات برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات ما يسهل كثيراً من مهمة النادي الكتالوني في عملية إبرام التعاقدات.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن تواجد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي يسهل من مهمة إدارة برشلونة في التعاقد مع بعض نجوم الكرة خاصة الذين تتهافت عليهم الأندية الأوروبية الكبيرة.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن أربعة لاعبين من أبرز الأسماء الكروية في القارة العجوز أبدوا رغبتهم الشديدة في اللحاق بصفوف برشلونة واللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
وأشارت إلى أن رغبة اللاعبين تلعب دوراً كبيراً وتمنح برشلونة أفضل وأولوية عن بقية الأندية الأوروبية في سباق سوق الانتقالات.
&
ولفتت إلى أن الدولي الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي كشف أكثر من مرة عن رغبته في اللعب مع مواطنه ميسي في برشلونة.
&
وأوضحت أن زميل بوغبا في يوفنتوس بول بوغبا اعترف للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برغبته في ارتداء قميص برشلونة واللعب بجواره خلال حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لـ2015 قبل شهرين في زيوريخ السويسرية.
&
وأكملت أن ظهير بايرن ميونيخ ديفيد آلابا بالإضافة إلى نجم شالكه الصاعد ليروي ساني أبديا رغبتهما الشديدة في اللعب بجوار البرغوث الأرجنتيني.
&
تجدر الإشارة إلى أن ديبالا وبوغبا وثنائي البوندسليغا من أبرز أهداف برشلونة في الميركاتو لكن النادي الكتالوني يواجه صعوبة شديدة في نقل أحدهم إلى كامب نو بسبب المطالب المادية المرتفعة.
&