أجرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم مقابلة مطولة مع مجلة " El Planeta Urbano" الأرجنتينية تطرق خلالها للحديث عن أبرز الأهداف التي يسعى لتحقيقها سواء مع المنتخب الأرجنتيني أو مع الفريق الكاتالوني، كما تطرق للحديث عن بعض الأمور الشخصية.

واعترف قائد الأرجنتين أن هدفه الرئيسي في الوقت الحالي هو قيادة المنتخب الأرجنتيني للفوز بلقب بطولة كوبا أمريكا، وقال: "هدفي هو الفوز بكل شيء ممكن، سواء مع برشلونة أو المنتخب الأرجنتيني".

وأضاف "أعتقد أن بطولة كوبا أمريكا فرصة جديدة بالنسبة لنا بعد أن كنا قريبين جدا من الفوز باللقب في مباراتين نهائيتين على التوالي، والآن تأتي لنا فرصة جديدة وسنحاول استغلالها، وسنقدم أفضل ما لدينا للحصول على ذلك، هذا هو حلم بالنسبة لي ولكل المجموعة".

وأضاف "دائماً حلمت بالنجاح فيما أحببت والذي كان كرة القدم، ومررت بالعديد من الاشياء خلال مشواري في هذا الطريق وكان صعباً للغاية ولكنني لم أتوقف عن الحلم حول ما أردته، ومن حسن الحظ إنني يمكن ان أحقق ما تبقى من حلمي".

من جانب آخر تطرق ميسي للحديث عن العلاقة التي تجمعه مع البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز في خط هجوم برشلونة وقال: "العلاقة بيننا جيدة جدا، ليس فقط مع نيمار وسورايز، العلاقة رائعة بين جميع اللاعبين في الفريق، وأعتقد أن ذلك هو مفتاح النجاح فضلا عن التواضع والاحترام المتبادل بين اللاعبين".

وفي رده على سؤال بخصوص إمكانية عودته لصفوف فريق نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، قال ميسي: "أن أعود إلى الأرجنتين غداً شيء أحبه فعلاً، ولكن العودة لنيويلز أو لا ؟ لا أعرف أين سأكون أو متى".

وأضاف "الآن أنا أفكر في اليوم الحالي، والحقيقة هي أنني لا أعرف ما سيحدث غدا، لا أستطيع أن أوعد بالعودة كي أكون صادقا، يمكنني أؤكد إنني أحب كرة القدم في الارجنتين وفريق نيويلز ولكن الأمر يعتمد على أشياء كثيرة".

صورة ميسي على غلاف المجلة الأرجنتينية:

&