قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يمر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع فريقه برشلونة الإسباني بفترة سيئة على صعيد النتائج والأداء من عودة اللاعبين من أسبوع الخاص الخاص بمباريات المنتخبات الدولية.

وأثر مستوى النجم البرازيلي الشاب سلباً على فريقه ما جعله يفقد أعصابه ويعتدي على منافسيه حين أظهرت اللقطات التلفزيونية قائد السيليساو وهو يتهجم على ظهير فالنسيا الأيمن أنطونيو براغان بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني على كامب نو وانتهت بفوز الخفافيش بهدفين مقابل هدف.

ولم يكن هذا الموقف السلبي الوحيد لنيمار إذ كشفت قناة كنال بلوس الإسبانية من خلال أحد برامجها الرياضية الشهيرة أن الدولي البرازيلي بدا غاضباً بشكل كبير من زميله في الفريق جوردي ألبا الذي يشغل مركز الظهير الأيسر.

وأوضحت القناة الإسبانية أن نيمار اشتبك لفظياً مع ألبا ووجه له كلمات سيئة ما أجبر الأخير على الرد فإذ بالنجم البرازيلي يعاود المواجهة من جديد قائلاً:"هل لديك مشكلة"آه ؟عندك مشكلة" في مشهد يشير إلى رغبة اللاعب في المواجهة.

ومع توالي الهزائم لبرشلونة وخروجه مبكراً من دوري أبطال أوروبا وفقدان لقبه، باتت الأجواء مشحونة للغاية بين اللاعبين وغريبة تماماً على نادٍ بحجم اللبلوغرانا خلافاً لما حدث منذ بداية الموسم حيث سيطر الهدوء على كتيبة المدرب لويس إنريكي.

يذكر أن خلافاً مندلع حالياً بين إدارة برشلونة والمدرب لويس إنريكي من جهة والاتحاد البرازيلي لكرة القدم من جهة أخرى مشاركة نيمار في بطولتي كوبا أميركا وأولمبياد ريو دي جانيرو في الصيف المقبل حيث يوافق النادي الكتالوني على السماح بخوض دورة الألعاب الأولمبية فقط تجنباً للإرهاق.

 

 

شاهد تهجم نيمار لفظياً على زميله جوردي ألبا: