قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تحتضن المدينة الرياضية في برشلونة اجتماعاً ثلاثياً مرتقباً يضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ومدربيه لويس إنريكي وكارلوس دونغا من أجل التوصل إلى اتفاق حول العطلة الصيفية للاعب الشاب.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدينة الرياضية في برشلونة ستحتضن اليوم الخميس اجتماعاً مرتقباً يضم مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا والمدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي بالإضافة إلى قائد السيليساو نيمار دا سيلفا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الهدف الأبرز من الاجتماع هو الوصول إلى اتفاق حول كيفية حصول نيمار على عطلة صيفية والاسترخاء من موسم كروي شاق والالتحاق بمنتخب بلاده في ظل الاستحقاقات الكبيرة المنتظرة هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن نيمار يرغب في خوض بطولتي كوبا أميركا في الولايات المتحدة والألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو وهو ما يرفضه برشلونة بشدة لأن اللاعب لن يستطيع التقاط أنفاسه والاستعداد بدنياً ونفسياً للموسم الجديد.
&
ولفتت إلى أن مشاركة نيمار في كوبا أميركا وأولمبياد ريو تعني غيابه عن الفترة التحضيرية والاستعدادية لبرشلونة بصورة كاملة بالإضافة إلى أنه لن يحصل على فترة للخلود للراحة لأنه سيسافر إلى الولايات المتحدة مباشرة بعد نهاية مشوار برشلونة في الليغا من أجل خوض كوبا أميركا ثم سيلتحق بصفوف المنتخب البرازيلي الأولمبي استعداداً للألعاب الأولمبية التي لن تنته سوى في الـ20 من أغسطس أي بعد بداية الدوري الإسباني.
&
وكان دونغا قد أعرب عن رغبته في خوض اللاعب للبطولتين المقبلتين ولكنه سيختار أولمبياد ريو في حال تم تخييره بينهما لأنه ستشكل فرصة ثمينة للفوز بأول ميدالية ذهبية في تاريخ البرازيل في منافسات كرة القدم.
&