قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استغرب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، تصريحات مدرب المنتخب الغابوني ،جورج كوستا، حول مستقبل لاعب الفريق بيار أوباميانغ، وإعلانه قرب رحيل المهاجم الدولي عن فريقه الألماني خلال "الميركاتو" الصيفي القادم.

وقال المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، يواكيم فاتسكي، في تصريحات لموقع صحيفة "بيلد" الألمانية، مساء الأحد، معلقاً على كلام مدرب منتخب الغابون :"أوباميانغ لن يخرج في الصيف، هذا مجرد هراء".
 
وكان مدرب منتخب الغابون، البرتغالي جورج كوستا قد صرح لإذاعة فرنسا الدولية، صباح الأحد، أنّه لم يستدع بيار أوباميانغ لمعسكر المنتخب المقام حالياً تحضيراً لنهائيات كأس امم افريقيا لكرة القدم 2017، بسبب انشغال اللاعب بتغيير ناديه.
 
وقد أفادت تقارير صحفية عدة، في الأيام القليلة الماضية، أنّ أوباميانغ يوجد محل اهتمام جدي من طرف أندية مانشستر سيتي وآرسنال الإنكليزيين و ريال مدريد الإسباني.
 
وتألق المهاجم الغابوني أوباميانغ بشكل لافت مع فريق دورتموند، في الموسم الحالي، حيث سجل 39 هدفًاً في 49 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والقارية.
 
بيار أوباميانغ، البالغ من العمر 26 عاماً، كان قد انضم لبوروسيا دورتموند في صيف 2013، قادماً من نادي سانت ايتيان الفرنسي، وقد جدّد عقده مع النادي الألماني في العام الماضي إلى غاية سنة 2020.