قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بات نادي مانشستر سيتي الإنكليزي قاب قوسين أو أدني من التوقيع مع الحارس التشيلي لبرشلونة الإسباني كلاوديو برافو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة مانشستر سيتي الإنكليزي باتت قريبة للغاية من إتمام صفقة التعاقد مع الحارس الدولي التشيلي المخضرم كلاوديو برافو.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن حارس منتخب تشيلي الفائز ببطولة كوبا أميركا في النسختين الأخيرتين وافق على العرض المقدم من قبل النادي الإنكليزي واتفق على كافة البنود الشخصية في عقده الجديد.

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي ينتظر موافقة إدارة برشلونة على الصفقة وسط توقعها بأن تتم مقابل 25 مليون يورو على الرغم من أن قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس التشيلي تبلغ 42 مليون يورو.

ولفتت إلى أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يريد جلب حارس مرمى يستطيع تلبية متطلباته الفنية فوق أرضية الميدان على الرغم من تواجد الحارس الدولي الإنكليزي جو هارت.

وأوضحت أن قيام غوارديولا بوضع جو هارت على مقاعد البدلاء في مباراة مانشستر سيتي الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز أمام سندرلاند على ملعب الاتحاد وانتهت بفوز السيتزن بصعوبة بهدفين مقابل هدف.

وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي يحاول إرضاء حارسيه برافو وتير شتيغن خلال الموسمين الماضيين حيث كان يتولى التشيلي حراسة مباريات الفريق في الدوري الإسباني مقابل تواجد الألماني في لقاءات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا قبل أن يصر كل منهما على التواجد في التشكيلة الأساسية في كافة البطولات.