قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يزداد الغموض يوماً بعد يوم فيما يتعلق بمستقبل الحارس التشيلي المخضرم كلاوديو برافو ضمن صفوف فريقه برشلونة بطل الثنائية في إسبانيا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مستقبل الحارس التشيلي كلاوديو برافو في ملعب كامب نو يزداد غموضاً يوماً بعد يوم في ظل التقارير التي تشير إلى إمكانية رحيله في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الحارس التشيلي قد يغادر برشلونة إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي وقد يدخل ضمن صفقة انتقال لاعب خط الوسط البرتغالي أندريه غوميز إلى صفوف البلوغرانا.

وأشارت إلى أن فالنسيا لا يفكر في التوقيع مع حارس جديد في الوقت الحالي لكنه قد يغير رأيه في ظل اهتمام برشلونة بالتوقيع مع حارسه البرازيلي دييغو ألفيس لكي يكون الحارس الثاني بعد الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

ولفتت إلى أن فالنسيا سوف يضع الحارس التشيلي المخضرم خياره الأول في حال قرر الاستغناء عن خدمات دييغو ألفيس وسمح له بالرحيل إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد ضرب بقوة وخطف الدولي البرتغالي أندريه غوميز من أنياب ريال مدريد الذي كان قريباً للغاية من إبرام التعاقد معه مقابل 35 مليون يورو بجانب متغيرات مالية أخرى.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أفادت بأن المدرب لويس إنريكي سوف يعتمد على تير شتيغن كحارس أساسي في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا فيما يلعب كلاوديو برافو في مسابقة كأس الملك.