رفض النجم الأرجنتيني في نادي يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا فكرة الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مفضلاً تعزيز خبرته وتنمية قدراته مع بطل الكالتشيو.

وقال مؤسس مجموعة ماسكاردي لتسويق اللاعبين جوستافو ماسكاردي لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية إن النجم الأرجنتيني الشاب رفض عرضاً للانتقال إلى صفوف برشلونة.

وأضاف ماسكاردي أنه عندما يتحدث مع وكيل أعماله بيرباولو تروليتزي ومع اللاعب نفسه فإنه يتأكد من أن ديبالا يسير على الطريق الصحيح.

وأشار إلى أن ديبالا كان مطلوباً قبل عام من قبل ميلان وجاره إنتر ولكنه اتجه إلى الخيار الأفضل لافتاً إلى أنه كان على صواب باختيار النادي الذي يعطيه المزيد من الضمانات.

ورداً على سؤال يتعلق بإذا ما كان ديبالا سوف يبقى مع يوفنتوس لفترة طويلة، أوضح ماسكاردي أن في سوق الانتقالات هناك الكثير من الإغراءات إلا أن النجم الأرجنتيني أظهر أن لديه أفكار واضحة.

وكشف عن قيام إدارة برشلونة بتقديم عرض من أجل الحصول على خدمات ديبالا يبلغ ضعف ما دفعه يوفنتوس مقابل انتدابه للاعب الأرجنتين عندما كان في صفوف باليرمو.

وشدد على أن ديبالا يضع في اعتباره قبل أي شيء آخر تعزيز خبرته وتنمية نفسه مع النادي الذي منحه الفرصة للنجاح والتألق.

وانتقل النجم الأرجنتيني الشاب إلى صفوف يوفنتوس في الصيف الماضي قادماً من باليرمو مقابل 40 مليون يورو تقريباً وأحرز في موسمه الأول مع البيانكونيري 19 هدفاً بالإضافة إلى المساهمة في 9 أهداف أخرى.