قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي للحفاظ على نجمه الشاب الأرجنتيني باولو ديبالا من مخالب الأندية الكبرى التي تسعى للظفر بخدماته، من خلال رفع راتب اللاعب السنوي.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن إدارة نادي السيدة العجوز تبحث حاليا زيادة راتب لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا من أجل إغرائه بالبقاء في صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

ويحصل ديبالا في الوقت الحالي على راتب سنوي يقدر بـ 3 ملايين يورو، لكن إدارة يوفنتوس تبحث في الوقت الحالي زيادته، حيث أشار الموقع إلى أن يوفنتوس على استعداد للجلوس مع وكيل ديبالا ومناقشة تسريع عملية رفع راتبه كي يصل إلى 4 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

ويتواجد النجم الأرجنتيني الشاب في الصف الثالث في قائمة الأجور بالنادي الإيطالي، إذ أن الحد الأقصى للأجور في يوفنتوس هو 5.5 مليون يورو سنويا، ويحصل عليه النجم الفرنسي بول بوغبا.

وفرض ديبالا نفسه من أبرز لاعبي الدوري الايطالي رغم انه لم يستهل الموسم اساسيا، اذ انتظر اسابيع ليحصل على ثقة المدرب ماسيميليانو اليغري، كما أثبت أنه خير خلف لمواطنه كارلوس تيفيز، العائد الى بلاده الصيف الماضي بعد موسمين في "سيري أ" سجل خلالهما 19 و20 هدفا على التوالي.

وسجل ديبالا 18 هدفًا وصنع 8 في 40 مباراة لعبها بقميص يوفنتوس في مختلف المسابقات حتى الآن.

جدير بالذكر أن عقد ديبالا مع اليوفي ينتهي في عام 2020، لكنه بات مطمعا للأندية الأوروبية الكبرى على غرار برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.