قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى النجم الأرجنتيني الصاعد بقوة باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي رغبة شديدة في اللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم في العام المنصرم.
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني ديبالا كان مراقباً من قبل المدير الرياضي في برشلونة روبيرت فيرنانديز في قمة الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وروما مساء الأحد.
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن النجم الشاب لم يكن يعلم بتواجد المدير الرياضي في برشلونة في مدرجات ملعب يوفنتوس استاديوم حيث أقيمت القمة الكروية والتي لصالح فريق السيدة العجوز بهدف نظيف بواسطة ديبالا نفسه.
وأشارت إلى أن ديبالا أكد ذلك في تصريحاته عقب نهاية المباراة بعدم علمه بتواجد أحد من مسؤولي برشلونة في مدرجات الملعب مشدداً في الوقت ذاته على أنه يقدم أفضل ما لديه لخدمة الفريق الذي يدافع عن ألوانه حالياً.
ولفتت إلى أن ديبالا رد على سؤال أحد الصحفيين عما إذا كان يرغب باللعب ضد ميسي قائلاً:"لا.. بالطبع أريد أن ألعب مع ميسي".
ويعد ديبالا أحد أبرز اللاعبين المستهدفين من قبل النادي الكتالوني حيث يرغب بتعزيز خط هجومه المكون من الثلاثي الرهيب ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.
وعلى الأغلب لن ينتقل ديبالا من صفوف يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بسبب رغبة النادي الإيطالي في الاحتفاظ في خدماته لعدة سنوات كما أن هجوم برشلونة حالياً لا يحتاج سوى للاعب يرضى بدكة البدلاء وتقديم خدماته في حال استعان به المدرب لويس إنريكي.