قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يظهر جلياً أنّ نادي يوفنتوس الإيطالي لا يريد التفريط في مهاجمه باولو ديبالا، حيث أفاد تقارير اخباري بأنّ إدارة فريق "السيدة العجوز" رفضت عرضاً ضخماً من نادي ريال مدريد الإسباني لضم النجم الأرجنتيني الشاب.

وقد ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أنّ نادي يوفنتوس رفض عرضاً ما بين 70 إلى 80 مليون يورو من ريال مدريد لشراء المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، موضحة أنّ الأخير لا ينوي من جهته الرحيل عن "اليوفي".

وكان ديبلا، البالغ من العمر 22 سنة، قد انضم ليوفنتوس، في صيف 2015، قادماً من نادي باليرمو الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 40 مليون يورو.

ولم يتأخر المهاجم الأرجنتيني الشاب في فرض وجوده ضمن التشكيلة الأساسية لبطل إيطاليا، حيث شارك في 34 مباراة في الدوري المحلي، مسجلاً فيها 19 هدفاً.

وفي سياق الحديث عن الميركاتو" الصيفي الخاص بنادي يوفنتوس، فقد كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن توقف المفاوضات بين إدارة "اليوفي" ونادي بايرن ميونيخ الألماني لضم المدافع المغربي الدولي المهدي بنعطية.

وأوضحت ذات الصحيفة الإيطالية الرياضية أنّ البايرن قد طلب مبلغ لا يقل عن 15 مليون يورو لتسريح بنعطية، في حين يريد يوفنتوس ضم اللاعب المغربي على شكل إعارة لموسمٍ واحدٍ فقط.

وأضافت "غازيتا ديللو سبورت" أنّ المفاوضات بين الناديين قد تستأنف قريباً لإيجاد الصيغة التي ترضي الطرفين في تحويل اللاعب الذي لم يعد مرغوباً فيه في بايرن ميونيخ بعدما قرر المدرب القادم للفريق، الإيطالي كارلو أنتشيلوتي الاعتماد في منصب مدافع حر على الألماني ماتس هوملز، الذي تم التعاقد معه رسمياً تحسباً للموسم المقبل، قادماً من فريق بوروسيا دورتموند الألماني.