قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن الحارس التشيلي كلاوديو برافو قد حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، يعيش أيامه الأخيرة في ملعب كامب نو، وذلك بعدما رفض اللاعب الدولي نظام التناوب في اللعب بينه وبين زميله في الفريق الكاتالوني الألماني مارك تير شتيغن.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة أبدى استعداده لبيع حارس المنتخب التشيلي، في حال رفض اللاعب نظام التناوب القائم خلال الموسمين الماضيين مع تير شتيغن.

واعتمد مدرب برشلونة لويس إنريكي على برافو في مباريات الدوري الإسباني في الموسم الماضي، في حين اعتمد على تير شتيغن في مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة الكاتالونية فإن برافو طالب إدارة النادي الكاتالوني بمعاملته معاملة خاصة، والاعتماد عليه بشكل أساسي، خصوصا بعد تألقه مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا وقيادته للتتويج باللقب القاري.

وأشارت الصحيفة إلى إدارة برشلونة رفضت طلب الحارس التشيلي، مشيرة في نفس الوقت إلى أنها لا تمانع في بيعه، خصوصا في ظل رغبة مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا المدير الفني الجديد لمانشستر سيتي الإنكليزي في التعاقد معه.

ومن المتوقع أن توافق إدارة النادي الكاتالوني على بيع اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، مقابل 20 مليون يورو، في الوقت الذي تفضل فيه بقاء الحارس الألماني تير شتيغن (24 عاما)، حيث يعتبره النادي حارس المستقبل.