قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عاد الحديث من جديد حول إمكانية انتقال المدافع البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مدافع بطل الدوري الفرنسي ماركينيوس أبلغ إدارة النادي الباريسي برئاسة ناصر الخليفي بأنه يريد الذهاب إلى برشلونة.

وأضافت الصحيفة الكتالونية التي وضعت صورة كبيرة للمدافع البرازيلي الشاب على غلاف عددها الصادر السبت مع كلام منسوب إليه يتضمن رغبة قوية ن قبله من أجل الانتقال إلى صفوف البلوغرانا.

وأشارت إلى أن ماركينيوس أكد للرئيس القطري بأن الوقت قد حان لترك الفريق الفرنسي بعدما لازم مقاعد الاحتياط في الموسم المنصرم لصالح مواطنيه تياغو سيلفا وديفيد لويز.

ولفتت إلى أن مهمة النادي الباريسي بالاحتفاظ بخدمات المدافع الشاب تبدو صعبة في ظل رغبة اللاعب بالرحيل وعدم المشاركة أساسياً في المباريات على الرغم من أن عقده يمتد حتى عام 2019.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يسعى بقوة من أجل تدعيم خط دفاعه بعد رحيل المدافع الشاب مارك بارترا إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني وإمكانية رحيل المدافعين الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والبلجيكي توماس فيرمايلين.

وارتبط برشلونة بالتعاقد مع مدافع أوروغوياني شاب يدعى ماوريسيو ليموس يلعب ضمن صفوف لاس بالماس الإسباني الذي ضمن الاستمرار في دوري الدرجة الأولى وتجنب الهبوط.