قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

مع اقتراب النجم البرازيلي دانييل ألفيس من الرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وضعت إدارة النادي الكتالوني ثلاثة خيارات من أجل تعويض اللاعب.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة وضعت 3 خيارات من أجل تعويض الرحيل المرتقب للظهير البرازيلي دانييل ألفيس إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن انتقال ألفيس إلى فريق السيدة العجوز بات قريباً للغاية وهو ما سيترك فراغاً كبيراً يحتاج لسده.

وأشارت إلى أنه على الرغم من وجود أليكس فيدال لكنه لا يقنع المدرب لويس إنريكي كما أن الشاب سيرجي روبيرتو ليس مفضلاً لأخذ مكان ألفيس في مركز الظهير الأيمن.

ولفتت إلى أن أولوية برشلونة تتمثل بالتعاقد مع لاعبه الشاب وخريج مدرسة لا ماسيا هيكتور بيريلين الذي يتألق ضمن صفوف أرسنال الإنكليزي وبات أساسياً مع الفريق اللندني.

وأوضحت أن إدارة أرسنال غير مستعدة للتخلي عن خدمات اللاعب بمبلغ يقل عن 40 مليون يورو فيما يظهر لاعب فالنسيا جواو كانسيلو كخيار ثان في ظل العلاقة الجيدة بين الناديين الإسباني.

وأكملت أن الصفقة قد تكتمل مقابل 20 مليون يورو وقد يتم إقحام كريستيان تييو ضمن عملية الانتقال لتخفيض المبلغ المالي المطلوب.

وأخيراً، هناك خيار ثالث في حال الفشل في التعاقد مع بيريلين أو كانسيلو فإن ظهير إشبيلية ماريانو فيريرا يبدو الأبرز للقدوم إلى ملعب كامب نو وتعويض رحيل دانييل ألفيس.