قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن الحارس التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة الإسباني يعيش أيامه الأخيرة في ملعب كامب نو، والانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادس مانشستر سيتي الإنكليزي توصل إلى اتفاق مع نادي برشلونة من أجل ضم الحارس التشيلي كلاوديو برافو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن إدارة برشلونة وافقت على عرض النادي الإنكليزي لضم الحارس التشيلي الذي مثل الفريق الكاتالوني خلال العامين الماضيين.

وتلقى النادي الكاتللوني عرضا بقيمة 25 مليون يورو من النادي الإنكليزي الذي يرغب بضم الحارس التشيلي بتوصية من مدربه الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة.

ولفتت الصحيفة الكاتللوني إلى أن برشلونة بدأ العمل من أجل تأمين حارس بديل لبرافو، حيث فتح باب المفاوضات مع نادي فالنسيا من أجل الحصول على حارس مرماه البرازيلي دييغو ألفيش.

وفي حال صحة التقارير وانتقال برافو إلى مانشستر سيتي، فإن الألماني أندريه تير شتيغن سيصبح الحارس الأول للفريق الكاتالوني في جميع المسابقات، بعدما كان يشارك في مباريات كأس الملك ومباريات دوري أبطال أوروبا، في حين كان يشارك برافو في مباريات الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يسافر برافو إلى مدينة مانشستر الإنكليزية يوم الخميس المقبل، حيث سيخض للفحوصات الطبية الروتينية قبل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

وكان غوارديولا قد ألقى بالشك حول مستقبل حارس مانشستر سيتي الدولي جو هارت الذي يلعب اساسيا مع السيتي منذ عام 2010، وساهم معه بإحراز لقب الدوري الانكليزي مرتين وكأس الرابطة مرتين وكأس الاتحاد الانكليزي مرة واحدة. ش