شن المدافع البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني كليبر بيبي هجوماً على مواطنه ومدربه السابق جوزيه مورينيو عندما كان مديراً فنياً للفريق الملكي بين عاميّ 2010 و2013.

وقال بيبي في تصريحات إعلامية إن الاختلاف بين مدربه الحالي زيدان والسابق مورينيو كبير جداً قبل أن يؤكد بأنه سعيد للغاية مع زيدان وكل الفريق مرتاح رفقته.

وأضاف أن المدرب الفرنسي منح اللاعبين ثقة كبيرة بعدم التعاقد مع لاعبين جدد في الانتقالات الصيفية الماضية منوهاً أن الفريق يُقدر هذا الأمر كثيراً.

وحول علاقته مع مواطنه مورينيو، أوضح بيبي أن الجميع يعرف كيف انتهت الأمور مع المدرب البرتغالي لافتاً إلى أنه كان قوياً وتمكن من تخطي تلك الفترة بفضل الرب.

وأكمل قائلاً أنه متواجد إلى الآن مع ريال مدريد وهذا أهم ما في الأمر مشدداً على أنه لم يعد أبداً للحديث مع مورينيو منذ رحيله عن تدريب الفريق الملكي.

وأشار إلى أن مورينيو أراد إنهاء مسيرته قبل الأوان موضحاً أنه كان دائماً ما يتحدث عنه بأنه بات "عجوزاً" وكان يُضيف سنة كاملة إلى عمره (بيبي) عندما كان يتحدث عنه.

ورحل مورينيو عن الفريق الأبيض بمشاكل لا تعد ولا تحصى مع اللاعبين إذ دخل في خلافات ومناوشات وخلافات مع القائدين إيكر كاسياس وسيرجيو راموس بالإضافة إلى مواطنيه كريستيانو رونالدو وبيبي.