GMT 10:20 2016 الأربعاء 21 ديسمبر GMT 9:12 2016 الأربعاء 21 ديسمبر  :آخر تحديث
مانشستر يونايتد يتأهب للانقضاض على الكرواتي راكيتيتش

مورينيو يُطارد نجماً "مغضوباً عليه" من قبل مدرب برشلونة

هاني محمود

وضع المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي جوزيه مورينيو الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش على رأس أولوياته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخرج راكيتيتش من حسابات مدرب برشلونة لويس إنريكي في اللقاءات الأخيرة وبات يفضل عليه كلاً من البرتغالي أندريه غوميز والإسباني الشاب دينيس سواريز فيما لازم الكرواتي مقاعد الاحتياط لأسباب تكتيكية كما قال اللوتشو معلقاً على الواقعة  عقب ديربي كتالونيا.

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير يراقب وضعية راكيتيتش مع برشلونة تمهيداً للظفر بخدماته في الميركاتو الشتوي إذا ما استمر إنريكي في إجلاسه على مقاعد البدلاء في الشهر المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن راكيتيتش لم يظهر مع برشلونة منذ استبداله بالرسام أندريس إنييستا في الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب كامب نو مطلع الشهر الجاري.

وأشارت إلى أن غياب راكيتيتش عن مباريات برشلونة أثار شكوكاً كبيرة حول مستقبله غير أن رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو أكد في أكثر من مناسبة أن إدارته باتت قريبة جداً من تجديد عقد الدولي الكرواتي لضمان استمراره ضمن صفوف الفريق الأول.

وانضم راكيتيتش إلى برشلونة قادماً من صفوف إشبيلية في صيف عام 2014 وتوج بالثلاثية التاريخية في موسمه الأول بعد الفوز بألقاب الليغا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

وحصد الثنائية المحلية في موسمه الثاني مع برشلونة محرزاً 19 هدفاً في 127 مباراة في كافة المسابقات المحلية والقارية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة