قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتمديد عقد نجمه الكرواتي إيفان راكيتيش لسنوات طويلة من أجل قطع الطريق على الأندية الأوروبية الراغبة بالحصول على خدماته.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة تستهدف تجديد عقد الدولي الكرواتي راكيتيتش لفترة زمنية أطول في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة للظفر بخدماته.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي من أبرز الأندية الأوروبية التي تسعى للحصول على خدمات لاعب خط وسط برشلونة.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مهتم للغاية بالتعاقد مع راكيتيتش ولا يمانع في منحه راتباً سنوياً يقدر بـ10 ملايين يورو.

ولفتت إلى أن إدارة يوفنتوس لا تزال تبحث عن بديل للنجم الفرنسي بول بوغبا الذي غادر صفوف البيانكونيري في الصيف الماضي للدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وأوضحت أن الصراع بين الناديين الإنكليزي والإيطالي سوف يشتد ويشتعل بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

وكان راكيتيتش قد عزز صفوف برشلونة في انتقالات صيف عام 2014 قادماً من إشبيلية في عقد يمتد لخمس سنوات فيما يضع الدولي الكرواتي التجديد للبلوغرانا على رأس أولوياته دون إبداء أي اهتمام بعروض الأندية الأوروبية.

وتوج راكيتيتش في موسمه الأول مع برشلونة بالثلاثية التاريخية إلى جانبي لقبي كأس السوبر الأوروبية ومونديال الأندية كما ظفر بالثنائية المحلية في الموسم المنصرم.