لا يزال الهجوم الذي تعرض له النجم الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش أثناء قضائه العطلة الصيفية برفقة أسرته في جزيرة أوجيان الكرواتية &حديث الساعة حتى الآن.

وذكرت وسائل إعلام صربية أن علاقة الصداقة القوية بين راكيتيتش واللاعب الصربي السابق ملادن كرستاجيتش هي السبب الرئيس وراء هجوم المشجعين والألتراس على منزل الدولي الكرواتي بالحجارة ما أدى إلى تحطيم كبير في النوافذ والأبواب وهروبه لاحقاً بعد نصف ساعة من الواقعة.

وأشارت إلى أن راكيتيتش وكرستاجيتش لعبا سابقاَ ضمن صفوف شالكه الألماني حيث كان اللاعب الصربي الأقرب إلى الدولي الكرواتي من بين كافة زملائه.

ولفتت إلى أن العلاقة استمرت بذات الزخم والقوة على الرغم من انتقال راكيتيتش إلى صفوف اشبيلية الإسباني وحتىربعد ارتدائه قميص برشلونة في صيف عام 2014.

وأوضحت أن الدولي الكرواتي أهدى صديقه كرستاجيتش لوحات إلكترونية جديدة لعرض النتائج في المباريات إلى نادٍ بوسني حديث العهد&يرأسه اللاعب الصربي السابق.

وأكملت أن العلاقة بين اللاعبين هي سبب كافٍ للمشجعين الكروات المتعصبين من أجل مهاجمة راكيتيتش وإزعاجه في عطلته الصيفية بعد خروج منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا حتى الـ10 من الشهر الجاري على يد البرتغال بهدف نظيف في الأشواط الإضافية.
&