قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد ايفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الاسباني ومنتخب كرواتيا لكرة القدم، انه "يريد ان يحقق اخيرا شيئا ما بوجود جيل جديد جيد" في كرواتيا خلال كأس اوروبا 2016 التي تنطلق الجمعة وتستمر شهرا كاملا حتى 10 يوليو.

وقال راكيتيتش في مؤتمر صحافي عقد في دوفيل حيث يعسكر منتخب كرواتيا "نحن معا منذ سنوات ونريد اخيرا تحقيق شيئا ما. لوكا (مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الاسباني) قالها قبل ايام، وقد حان الوقت لتحقيق شيء ما كبير مع المنتخب رغم ان هذه النسخة تعتبر، من حيث النوعية، من الاصعب على الاطلاق".

واضاف "بيد اننا نتمع بثقة كبيرة ونعرف اننا نستطيع تحقيق ذلك. كل العناصر المطلوبة متوفرة، جيل جديد جيد ومزيج بين الخبرة والشباب. نحن نلعب في اندية كبيرة وكان موسمنا جميعا جيد ونستطيع ان نقدم افضل ما لدينا".

وبامكان كرواتيا الاعتماد على راكيتيتش ومودريتش والمهاجم ماريو ماندزوكيتش الذين فازوا بآخر 4 نسخ من دوري ابطال اوروبا مع انديتهم الحالية والسابقة وهي ريال مدريد (2) وبرشلونة وبايرن ميونيخ الالماني.

وكان الجيل الذهبي في كرواتيا احرز المركز الثالث في مونديال 1998 وضم حينها خصوصا دافور سوكر رئيس الاتحاد الحالي في بلاده وزفونيمير بوبان الذي عين مؤخرا مساعدا للسنغالية فاطمة سامورا التي تشغل منصب الامين العام للاتحاد الدولي (فيفا).