أثار النجم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنكليزي، الشكوك حول بقائه في صفوف الفريق اللندني، وذلك في ظل تخطيطه للعودة إلى لإسبانيا، وتحديدا للعاصمة مدريد.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، المقرب من نادي ريال مدريد، أن كورتوا يعتزم العودة إلى العاصمة الإسبانية، بناء على رغبة صديقته مارتا دومينغيز.

وبحسب الموقع المدريدي، فإن صديقة اللاعب تريد العودة لجو أكثر دفئا من العاصمة البريطانية لندن، كما أنها من مواليد جزر الكناري الإسباني.

كما ترغب مارتا دومينغيز في العودة للعاصمة الإسبانية حيث تشعر بالراحة أكثر هناك، وسبق لها العيش لفترة في مدريد، حينما كانت رفقة كورتوا الذي خاض موسمين في صفوف أتلتيكو مدريد.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا، أن كورتوا أبلغ زملاءه في تشيلسي بأنه واثق من العودة لإسبانيا الصيف المقبل، وسط أنباء عن اهتمام ريال مدريد باللاعب.

كما أن بعض وسائل الإعلام الإسبانية كانت قد كشفت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لا يستبعد إمكانية التعاقد مع الحارس البلجيكي في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن النادي الملكي فتح باب المفاوضات لضم كورتوا المرتبط بعقد مع نادي تشيلسي حتى صيف 2019.

جدير بالذكر أن اسم الحارس البلجيكي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد عام 2014 قبل شهر من عودته إلى تشيلسي، لكن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال وقتها، استبعد التعاقد معه، ليعود كورتوا إلى البلوز.