كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن مساعي جادة يقوم بها نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لخطف لاعبي الوسط الألماني توني كروس من نادي ريال مدريد والكرواتي ايفان راكيتيتش من نادي برشلونة من خلال منحهما عرضين ماليين مغريين خلال الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلتين.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة "السيدة العجوز" تريد تكرار سيناريو الأرجنتيني غونزالو هيغوايين مع الألماني كروس والكرواتي راكيتيتش، بعدما فاجأت إدارة نابولي الصيف المنصرم وخطفت منه الهداف الأرجنتيني في أغلى صفقة عرفتها انتقالات الدوري الإيطالي.
 
كما تركز إدارة اليوفي جهودها على الدولي الإيطالي ماركو فيراتي نجم وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل إعادته إلى "الكالتشيو" كونه لا يرفض فكرة العودة فضلاً عن عدم شعوره بالارتياح التام في حديقة الأمراء .
 
وكشفت الصحيفة المقربة من النادي الإيطالي، بأن إدارة يوفنتوس في حال فشلت في هذا الخط فإنها ستحول أنظارها إلى الألماني توني كروس والكرواتي إيفان راكيتيتش خاصة أن الأخير يمر بفترة عسيرة في نادي برشلونة بعد خروجه من الحسابات التكتيكية لمدربه لويس انريكي في المباريات الأخيرة ، في وقت قارب عقده على الانتهاء، أما الألماني توني كروس فسيجد نفسه بجانب زميله في المنتخب الألماني سامي خضيرة.