حصل كل لاعب من لاعبي ريال مدريد الإسباني على مكافآت مالية بلغت قيمتها الإجمالية مليوناً و 110 آلاف يورو، نظير مساهمتهم في تتويج "الميرنغي " بالثلاثية الدولية، اثر نيله لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وأخيرًا كأس العالم للأندية .

 وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المكافأة الأهم التي نالها زملاء القائد سيرجيو راموس كانت بعد تتويجهم بالنجمة الأوروبية الحادية عشرة لبطولة دوري أبطال أوروبا في شهر مايو المنصرم على حساب نادي اتلتيكو مدريد، إذ رصدت لهم الإدارة الملكية 700 ألف يورو لكل لاعب في وقت أن خزينة النادي قد استفادت من حوالي 80 مليون يورو لقاء حصول الفريق على اللقب القاري من قبل الاتحاد الأوروبي.
 
أما مكافأة الفوز على نادي إشبيلية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، والظفر بكأس السوبر الأوروبي، فقد بلغت 110 آلاف يورو لكل لاعب، في وقت استفادت فيه الخزينة الملكية من أربعة ملايين يورو نظير تحقيقه للبطولة.
 
وبعد تتويج كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بلقب مونديال الأندية التي اقيمت منافساتها باليابان، فقد حصل كل لاعب على مكافأة قدرها 150 ألف يورو، بينما بلغت مكافأة النادي خمسة ملايين يورو يحصل عليها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" .
 
وقبل هذه الألقاب الثلاثة كان رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قد خصص مكافأة مالية للاعبين نظير فوزهم على برشلونة بهدفين لهدف في قلب "الكامب نو"، والتي بلغت قيمتها 150 ألف يورو لكل لاعب، وهو الانتصار الذي لم يغيّر من الترتيب العام للدوري الإسباني، إلا انه منح لريال مدريد جرعة معنوية كبيرة حفزته على حصد لقب دوري أبطال أوروبا، ثم كأس السوبر الأوروبي، وأخيراً كأس العالم للأندية.