فتح النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي الباب أمام إمكانية العودة إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني بعد فشله في تجديد عقده مع المدفعجية حتى الآن.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الألماني لم يُغلق باب العودة إلى الفريق الملكي في ظل عدم توصله إلى اتفاق مع مسؤولي النادي اللندني بشأن تجديد عقده الذي ينتهي صيف عام 2018.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن صانع الألعاب الألماني لديه رغبة جامحة في العودة إلى ملعب سانتياغو برنابيو مرة أخرة بعدما كان قد عزز صفوف ريال مدريد في انتقالات عام 2010.

وأشارت إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز يُرحب بعودة أوزيل إلى ريال مدريد بعد تطور مستوى اللاعب وتألقه بشكل لافت مع المدفعجية في الدوري الإنكليزي.

ولفتت إلى أن تعثر مفاوضات تجديد عقد أوزيل مع فريق ملعب الإمارات حتى الآن يُشير إلى عدم رغبة اللاعب في الاستمرار في الدفاع عن ألوان أرسنال وهو ما ينطبق أيضاً على النجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يواجه الصعوبات ذاتها في ملف تجديد عقده.

وانتقل أوزيل من ريال مدريد إلى أرسنال في صيف عام 2013 مقابل 40 مليون جنيه استرليني وخاض مع الغنرز 134 مباراة في كافة البطولات مسجلاً 27 هدفاً منهم 7 أهداف هذا الموسم كما أنه توج بلقب مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي في مناسبتين.